الربح من رفع الملفات

الربح من رفع الملفات

الربح من رفع الملفات

الربح من رفع الملفات هي من أسهل طرق الربح من الانترنت لأن الفكرة رائعة يقوم بها أي شخص لربح بعض المال بسهولة وبسرعة دون مجهود كبير , كون طريقة الربح من رفع الملفات سهلة وسريعة وفي متناول الجميع , لاتتطلب خبرة كبيرة أي أنها صالحة للمبتدئين و للمحترفين , فكل ما على الشخص أن يقوم به للربح هو : البحث عن أفضل مواقع الربح من رفع الملفات بعدها تسجيل حساب جديد و تفعيله , بعدها البدء برفع الملفات , ثم نشر روابط الملفات في كل مكان , فكلما نزّل الأشخاص الملفات يربح صاحبها المال ($)

رفع الملفات

رفع الملفات , أو تحميل الملفات بالإنجليزية : upload files هي خدمة إنتشرت نوعيا على الإنترنت . وهي تعتمد ببساطة على رفع ملفات على سرفرات مواقع أونلاين, لعدة فوائد منها حفظ الملف على النت , و مشاركة الملف مع الأشخاص , و تحميل الملف عبر أي جهاز بواسطة رابط الملف الذي يمنحك إياه موقع رفع الملفات .
الفكرة هي أن مواقع رفع الملفات التي توفر خدمة الرفع تقوم بتخصيص لمستخدميها مساحة سحابية تمكن المستخدم من رفع وتخزين الملفات في أي وقت و تحميلها بشكل عادي من أي مكان .
كما إنتشرت مواقع أخرى تقدم نفس الخدمة بفكرة مختلفة هي أن تقوم هذه المواقع بدفع المال للمستخدمين مقابل عدد مرات تحميل ملفاتهم , وتسمى هذه الطريقة في عالم الأنترنت "الربح من رفع الملفات" و هذا ما سنتطرق إليه في هذا الموضوع .
الربح من رفع الملفات

إستراتيجية الربح من رفع الملفات

رفع الملفات يوجد الكثير من إستراتيجيات الربح من رفع الملفات , وكل شخص وطريقته المفضلة لكسب مال أكثر , لكن يوجد من هم مبتدؤن في المجال و لحد الآن لم يكسبو ولا دولار ولهذا أردت مساعدتهم بأفكار و إستراتيجيات تحقق لهم مبالغ مقبولة, إذن لكي تربح من رفع الملفات , يجب أن تكون على دراية شاملة بما يبحث عنه الأشخاص و ذلك بالإستعانة بموقع Google Trends فالموقع يعرفك بما يبحث عنه الأشخاص في أي بلد وفي أي وقت , فتقوم بالبحث عن الكلمات التي يريدها الأشخاص , بعدها تختار الملفات التي يطلبها الأشخاص بكثرة , تقوم برفع تلك الملفات , و تقوم بنشر رابط تلك الملفات , على مدونتك أو موقعك أو شبكة التواصل الإجتماعي و تدعو الاشخاص الأخريين لتحميلها لاتكتفي بالإشتراك مع موقع رفع ملفات واحد فقط, ولكن قم برفع ملف واحد في في عدة مواقع مختلفة لزيادة نسبة أرباحك .
إختصار روابط الملفات المرفوعةيمكنك أن تضرب عصفورين بحجر واحد , بإستعمالك لإستراتيجية جميلة هي أن تقوم بإختصار رابط ملفاتك في مواقع الربح من إختصار الروابط , و بعد نقر الأشخاص على الرابط المختصر للملف المرفوع , تستفيد بربح مضاعف لكونك تربح من مواقع رفع الملفات و مواقع اختصار الروابط .
_من جهة أخرى تجنب رفع الملفات المسروقة أو المحمية بحقوق لأنه سيتم اكتشافك وعند الابلاغ عن ملفك سيزيله مشرف الموقع وقد يتم اغلاق حسابك في حالة تكرار المخالفة.

أفضل مواقع الربح من رفع الملفات

إنتشر مؤخراََ عدد كبير من مواقع الربح من رفع الملفات , إلا أن البعض منها نصاب و البعض الآخر غير مؤهل و الكثير منها مواقع جديدة وليست مضمونة ,لهذا سأحاول مشاركتكم أفضل مواقع الربح من رفع الملفات حسب تجربتي الخاصة مع شرح مفصل لكل موقع بالترتيب و المميزات + العيوب.

موقع file-upload.com للربح من رفع الملفات هذا الموقع مميز و مشهور في ذلك انه يدفع مبالغ رائعة للدول العربية ويقدم وسائل دفع جيدة ايضاً .
موقع up4ever للربح من رفع الملفات هذا الموقع رائع و أقل شهرة عن file-upload.com مع ذلك فهو يدفع مبالغ رائعة للدول العربية ويقدم وسائل دفع جيدة ايضاً .
ويوجد العديد من المواقع الأخرى الغير مضمونة .

وصلنا لختام هذاََ الموضوع الذي حاولنا من خلالهه أن نشرح طريقة الربح من رفع الملفات , فقط أترك تعليق بالأسفل إذا إستفدت ولو بقليل , كما لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة.
Reactions

إرسال تعليق

0 تعليقات