بوابة الربح من الانترنت

الربح من الانترنت

أرجوا من كل متابع مهتم أن يركز على هذا الموضوع لأنه حقاََ "بوابة الربح من الانترنت" و أنصح بقرائته كاملاََ

افضل طرق الربح كلها هنالقى موضوع "الربح من الانترنت" إهتماماََ كبيراََ في الآونة الأخيرة إذ هنالك آلاف بل ملايين المواضيع التي تتحدث عن مجال "الربح من الانترنت" لكن السؤال الذي لطال ما طرحه الناس هو : هل حقاََ يستطيع أي شخص أن يربح المال من الأنترنت ؟, كم من المال سيربح ؟, كيف يقبض النقود ؟ .
في هذا الموضوع سوف نشرح كل الطرق الممكنة لتحقيق الربح المضمون بدون تلاعب أو إحتيال , وسؤجيبكم على جميع الأسئلة و جميع إستفساراتكم وشكوككم , لذا لا تتردد بوضع سؤالك وسؤحاول الإجابة بكل صدق وصراحة .

شرح الربح من الأنترنت
شرح الربح من الأنترنت

الربح من الانترنت هو عمل حقيقي لا شك فيه , لكنه أصبح صعب لكثرة "النصابون" الذين يقومون بإقناع الناس في التسجيل على مواقع تقوم بالدفع لهم مبلغ معين من كل زائر قام بالتسجيل لمصلحتهم , أو يقومون بتعليم المتابعين معلومات خاطئة قصد تعجيزهم و الإحتيال عليهم و هذا الأمر واجهته أنا شخصياََ , وكان سببا في تضييعي الكثير من الوقت لمعرفة الأشياء الخاطئة من الأشياء الصحيحة

طرق الربح من الانترنت

للربح من الأنترنت طرق عديدة ومختلفة , منها المعقدة وتكلفك مالا لتجني المال و بالطبع ليس هذا ما تبحث عنه , والبعض الآخر سهل ويكلفك القليل من الوقت فقط حتى تبدأ بجني أول دولاراتك التي ستوضفها وتستثمرها لكي تحقق لك زيادة في الارباح وسنشرح كل هذه الأمور في وقتها !! غير ذلك فإن أسهل طرق الربح مع شروحاتها ستجدونها كلها لأسهل عليكم شقاء البحث حباََ مني لأنني أحب مساعدة الآخرين .

الربح من انشاء مدونة على blogger أو Wordpress

إن الربح من انشاء مدونة على blogger أو Wordpress هي أهم مرحلة فإذا لم تكن تمتلك مدونة فسارع لإنشاء مدونة لأنك ستحتاجها كثيرا كثيرا , كونها هي أساس عملك و لن تنجح كثيراََ بدون إنشاء مدونة , كما أطمئنك بعدم التفكير في المحتوى وفي مشاكل إنشاء المدونات لأنني مريت بهذه العوائق و سأساعدك حتى في أيجاد محتوى جميل و ستجد أيضاََ نصائح من ذهب فقم بتسهيل الأمر و فخده ببساطة و إبدء بإنشاء مدونتك الخاصة .

الربح من إختصار الروابط

يعتبر الربح من اختصار الروابط من أسهل الطرق للربح كونه مجال سهل و لا يتطلب منك خبرة كبيرة , لأنك ستتعامل مع شركات تقوم بدفع المال لك مقابل عدد النقرات التي تجمعها لكل رابط قمت بإختصاره لديها ,فكلما إختصرت عدد أكبر من الروابط كلما ربحت أكثر. الإستراتيجية التي تقوم بها هي تحويل الروابط العادية الطويلة المهمة للزوار مثل روابط المواقع المهمة أو روابط تحميل الألعاب المشهورة أو أي رابط آخر تجذب به الناس للضغط على الرابط، ثم تقوم بنشر الرابط المختصر الجديد في موقعك أو عبر المنتديات وشبكات التواصل الإجتماعي و الأماكن التي تتوفر على عدد كبير من الزوار .

الربح من رفع الملفات

يعتبر الربح من رفع الملفات من أفضل طرق الربح لأن هذه الطريقة تشبه إلى حد ما عملية اختصار الروابط . فستقوم ب رفع الملفات مثل برامج , صور , موسيقى , كتب و غيرها على موقع رفع الملفات , ثم تقوم بنشر الرابط الذي تتحصل عليه في مختلف الأماكن . وطبعا ستبدأ بتحقيق عائد مادي عندما يقوم الأخرون بتحميل ملفاتك من خلال الرابط الذي تنشره . يجب ان تبحث عن المواقع الصادقة والجادة المتخصصة في هذا المجال .
فكرة
كما يمكنك دمج الطريقتين مع بعض كرفع ملف لتحصل على رابط ثم تقوم بإختصار ذلك الرابط لتحصل على رابط مختصر للملف الذي رفعته, وبالتالي إذا ضغط أحد الزائرين عليه ستربح من موقع رفع الملفات وايضاََ موقع إختصار الروابط , وتكون قد ضربت عصفورين بحجر .

الربح من انشاء قناة على اليوتوب

يعتبر الربح من انشاء قناة على اليوتوب من أفضل طرق ربح المال , لأن أغلب الأشخاص يحبدون فكرة الإستماع للمعلومات أفضل من فكرة قراءة المعلومات , وأيضاََ منصة يوتوب بها جمهور كبير يمكنك من جلب عدد كبير من الزوار و الإستفادة منه , ولا تقلق أيضاََ بالمحتوى فكل ما عليك فعله هو أن تنزع من رأسك فكرة "هذا مستحيل و هذا صعب" و بادر بالعمل وسننطلق مع بعض خطوة بخطوة , كما أنني سأقوم بتبسيط طريقة رفع الفيديوهات على يوتوب و أساعدك بأفكار تسهل لك عملية مشاركة الفيديوهات .


وصلنا لختام هذاََ الموضوع الذي حاولنا من خلالهه أن نشرح أسهل طرق الربح من الانترنت كما لازلت أعرف الكثير من طرق الربح و سأشرحها كلها بعدما أكسب متابعين لذا أطلب منك الإشتراك في قوائمنا بالبريد الإلكتروني ليصلك كل جديد , و أترك تعليق بالأسفل إستفساري أو تحفيزي إذا إستفدت ولو بقليل من الموضوع , كما لا تنسى دعمي بمشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة شكراََ .

تحياتي لكم أحبكم 3>.
Reactions

إرسال تعليق

2 تعليقات