شرح file-upload.com للربح من رفع الملفات

شرح file-upload.com

شرح file-upload.com للربح من رفع الملفات

موقع file-upload.com هو موقع يحتل الرتبة رقم 1529 عالمياََ حسب تاريخ 20/12/2018 , يتخصص موقع file-upload.com في مجال الربح من الأنترنت , عن طريق رفع الملفات و الربح من رفع الملفات , يعتبر file-upload.com من أفضل مواقع رفع الملفات هو و موقع up4ever الرائد في مجاله , تكمن فكرة الموقع في إتاحة مساحة تخزينية للمستخدمين يمكنهم من خلالها رفع ملفات أو صور ... إلخ . ويمكنهم الوصول إليها عن طريق رابط التحميل الذي يمنحهم إياه الموقع , وعندما يحمل الجمهور والمتابعون تلك الملفات يربح صاحبها عمولة معينة هي cpm (سعر 1000 نقرة) , وسعر cpm للدول العربية لموقع up4ever أفضل من سعر cpm موقع file-upload.com , لهذا فموقع up4ever هو أفضل موقع يختاره المبتدئين و الذين يريدون الربح أكبر مبلغ ممكن بأسرع طريقة ممكنة .

التسجيل في file-upload.com مجاناََ

إن التسجيل في file-upload.com هو مجاني وطريقة التسجيل كلاسيكية كالتسجيل في أي موقع , ويوجد الكثير من الشروحات على الجوجل لطريقة التسجيل في موقع file-upload.com , لهذا لن أشرح الطريقة, فإذا أردت التسجيل في موقع file-upload.com مجانأ على إستضافتي الخاصة , يكفي أن تنقر على زر التسجيل مجانأ أدناه , ستظهر لك الصفحة قم بإدخال كل المعطيات , وفعل بريدك الإلكتروني , وستصبح جاهزاََ لبدء الربح من رفع الملفات ($) التسجيل مجانأ .

الربح من file-upload.com

تعتبر طرق الربح من file-upload.com من أسهل طرق الربح كونه مجال سهل نوع ما , لأنك ستقوم برفع الملفات لموقع file-upload.com مهما كان نوعها كصورة , برنامج , ملفات , كتب pdf , وتقوم بمشاركة الروابط على موقعك و على المنتديات ليتم تحميلها , لكنك ستتمكن من مضاعفة أرباحك إذا إستطعت معرفة ماهي أكثر الملفات التي يبحث عن تحميلها المستخدمون , ولكي تتمكن من معرفة أكثر ما يبحث عنه الأشخاص , يجب عليك الإستعانة بموقع Google Trends العملاق من شركة قوقل الذي يتيح لك فرصة التعرف على أكثر ما يبحث عنه الشعوب عبر الدول و تاريخ البحث , فبعد التعرف على ما يبحث عنه الشعوب يمكنك تحميل و رفع ما تراه مناسبا ليحقق لك أكثر الأرباح , ثم أنشر الروابط قدر المستطاع لكي ترتفع نسبة تحميل ملفاتك .

خصائص ومميزات file-upload.com

_يمكنك ترقية الحساب إلى عضوية متميزة
_سعر CPM جيد
_موقع آمن و موثوق
_الدفع آمن جداََ
_يتوفر على الكثير من خيارات الدفع منها : paypal , bitcoin , payeer , payza , algerie poste , vodafone , la poste tunisienne ,
_يمكنك ربح 15% من الريفير مدى الحياة
_CPM مرتفع جداََ للدول العربية
_سهولة رفع الملفات
_موقع بسيط يسهل التعامل معه
_موقع يدعم اللغة العربية

عيوب file-upload.com

_يظهر إعلانات كثيرة تسبب الإزعاج للزوار
_يجب على الزائر تخطي التحقق لكود الكابتشا captcha الذي يسبب إزعاج كبير للزائر مع الإنتظار لبضعة ثواني

تحميل file-upload.com

file-upload.com يساعدك على رفع الملفات و نشرها لتربح منها, يعمل هذا البرنامج بطريقة سهلة : حيث يمكنك من إنشاء روابط تحميل للمستخدمين ولكي يتم التنزيل يتوجب عليهم الإنتضار لخمسة ثوان بعدها يمكنهم تحميل الملف الذي يبحثون عنه , وبفضل هذا التطبيق الرسمي من file-upload.com، فلن يكون بإمكانك فقط أن تنشئ روابطا، بل ستتمكن حتى من تدبير المال الذي تربحه بواسطتها. هكذا سيكون بإمكانك أن تشارك أيا من هذه الروابط على الشبكات الإجتماعية لتحصل على المزيد من التحميلات , file-upload.com هي إذن أداة هي تسهل عملية رفع الملفات واستعمالها من أجل ربح بعض المال، ولو أن ذلك قد يتسبب في فقدان ثقة كل من ينقر على روابطك. فمن منا يحب أن يتم إحالته إلى صفحة إشهارية لم يكن يبحث عنها أصلا. وهذا ما يقوم به هذا التطبيق أساسا.التحميل مجاناََ

وصلنا لختام هذاََ الموضوع الذي حاولنا من خلالهه أن نشرح موقع file-upload.com لرفع الملفات , فقط أترك تعليق بالأسفل إذا إستفدت ولو بقليل , كما لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة.

Reactions

إرسال تعليق

0 تعليقات