شرح موقع Google Trends للتعرف على طلبات بحث الجماهير

شرح موقع Google Trends

سنقدم لكم اليوم موقع من أهم المواقع التي تساعدك كثيرا في مختلف المجالات , فأنت تستطيع أن تستفيد من هذا الموقع من أجل الربح من الانترنت وذلك بعدة وضائف على سبيل المثال : سيعرفك الموقع على أكثر شيء يبحث عنه المستخدمين في جميع أنحاء العالم كفلم أو أغنية أو لعبة , قام الجمهور بالبحث عنهى في الآونة الأخيرة ثم تقوم بإستغلال تلك المعلومات و تحمل البرامج وترفعها على مواقع الربح من رفع الملفات بعدها تختصر الروابط في مواقع الربح من اختصار الروابط وبهذا ستحقق ربح مبالغ ضخمة , ولمن لا يعرف اختصار الروابط و رفع الملفات فأنا شرحت سابقا أفضل المواقع و أفضل الطرق بالشرح المبسط من الصفر للقيام بذلك .

مؤشرات Google - Google Trends

موقع Google Trends يمكنك من الاستفادة من بيانات Google التي يجمعها من طلبات البحث . يمكنك من التعرف على خبر مميّز لحظة حدوثه , و ذلك بمراقبة ما يبحث عنه سكان العالم في google مثل أفلام صور برامج ... و يخصص لك أيضاََ خاصية تحديد الأوقات مثل البحث لعام 2019 فقط او 2020 وأيضاََ تحديد البلد الذي تريده مثل : "بحث 2019 لامريكا فقط" .

موقع Google Trends

نقدم لكم اليوم ومن خدمة من اهم الخدمات التى قامت شركة جوجل بطرحها مؤخرا وهي خدمه ذات اهميه بالغة وخاصة لاصحاب المواقع والمنتديات , التى من خلالها تمكنهم من زيادة نسبة المشاهدة والزيارات لدى مواقعهم ومنتدياتهم الالكترونيه وكذلك المدونات وصفحات الفيس بوك .
حيث تتيح تلك خدمه “google trends” امكانية معرفة اكثر الكلمات التى بحث عنها الجمهور في محرك البحث جوجل فى جميع ارجاء العالم كما يمكنك تخصيص مكان معين للبحث عنه فمثلا يمكنك البحث عن اكثر الكلمات التى بُحث عنها فى جمهورية مصر العربيه, وليس هذا فقط بل يمكنك ايضا معرفة اكثر الصور التى جرى البحث عنها , وبتالى تقوم بوضع المواضيع المتعلقة بهذه الكلمات فى موقعك مما يؤدى إلى ارتفاع نسبة الزوار والمشاهدات داخل موقعك يمكنك من خلال هذه الخدمة معرفة أكثر الكلمات التي تم البحث عنها عن طريق محرك البحث جوجل خلال السنتين الماضيتين الى يومنا هذا .

إستغلال Google Trends

الإستفادة من موقع Google Trends

كيفية استخدام مؤشرات جوجل Google Trends من أجل زيادة أرباحك.
يمكن الدخول للموقع من خلال البحث في جوجل فقط اكتب “مؤشرات جوجل” ، وادخل مباشرة للموقع أو اضغط على الرابط التالي.
يفتح الموقع أمامك كما في الصورة التالية ، ثم اكتب في الخانة المخصصة أمامك الجملة أو الكلمة التي تريد البحث عنها.
كيفية استخدام مؤشرات جوجل Google Trends من أجل زيادة أرباحك.
اختار المنطقة أو البلد أو المدينة التي تريد البحث فيها عن الكلمة أو الجملة التي تعمل عليها.
اختار الوقت الذي تريد البحث فيه ” شهر أو سنة أو يوم أو حتى خلال ساعات قليلة.
ثم اضغط بعد ذلك على Search trends خدمة مؤشرات جوجل

وصلنا لختام هذاََ الموضوع الذي حاولنا من خلالهه أن نشرح موقع Google Trends , فقط أترك تعليق بالأسفل إذا إستفدت من الموضوع ولو بقليل , كما لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة .

أحبكم
Reactions

إرسال تعليق

0 تعليقات